كايرو سوفت عالم من أختيارك
عزيزي زائر منتديات كايرو سوفت اهلا ومرحبا بك معنا نتمني لك الكتعه والفائده للتمتع بالمزيد من الخدمات والمزيا قم بالتسجل او الدخول ان كنت عضوا بالمنتدي
مع تحيات اداره المنتدي

كايرو سوفت عالم من أختيارك


 
CairoSoftالرئيسيةس .و .جمكتبة الصورالتسجيلدخولالتسجيل

     


شاطر | 
 

 حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
م.ع
م.ع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1806
العمر : 33
الاوسمه :
المهنه :
الهوايه :
المزاج :
دعاء :
نقاط : 18170
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

مُساهمةموضوع: حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي   الإثنين 6 أكتوبر - 21:39:32




حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله ..
جوزيه رفض أعارتي
وحسبي الله ونعم الوكيل في الإشاعات










صرح النجم حسن مصطفى لاعب النادي الاهلى في تصريحات لقناة الاهلى بأنه جاهز تماما للعب مع الفريق خصوصا وأنه تدرب بالأمس مع الفريق فور عودته من فرنسا .

وعن رحلة فرنسا قال اللاعب أنه ذهب لأكبر خبير للقلب في فرنسا وتم الكشف عليه بأحدث الأجهزة الطبية هناك وأكدوا له بأنه في صحة جيدة تماما وأن ضعف ضربات قلبه ما هي إلا ميزة تميز قلب حسن مصطفى عن غيره من اللاعبين وهو ما يجعله من أفض اللاعبين بدنيا وهو الوحيد في العالم بهذه الحالة بالإضافة للاعب كرة تنس أيضا.

وأضاف بأن من أطلقوا هذه الشائعة السخيفة قد اتصلوا به قبل أطلاقهم لهذه الشائعة وهو أكد لهم بأنه سليم تماما ولا داعي للقلق خصوصا وأنه سيسافر للاطمئنان أيضا إلا أنهم لم يستمعوا لكلامه وهو الأمر الذي أثر علية وعلى أسرته بالكامل نفسيا وقال لا أجد إلا أن أقول لهم " حسبي الله ونعم الوكيل".

وعن علاقته بمانويل جوزيه المدير الفني قال اللاعب بأن علاقته جيدة جدا به وأن عدم مشاركاته في الفترة الأخيرة ترجع إلى أصابته في الركبة ثم قلق مانويل جوزيه عليه بعد علمه بموضوع ضعف ضربات قلبه مؤكدا بأنه قال له أنه يخاف علية ويتمنى أن يشارك مع الفريق ولكن يجب الاطمئنان عليه أولا وهو ما حدث بالفعل ، ولذلك فهو مع الاهلى فى الفترة القادمة واذا احترف فسيكون أيضا من خلال النادى الاهلى لأنه بيته الاول والاخير على حد تعبيره.

وقال أن جوزيه رفض طلبه بالاحتراف مرة أخرى بالدوري السعودي لحاجة الفريق إليه ، وأختتم حسن مصطفى كلامه متقدما بالشكر للنادي الاهلى وكل من ساندوه في الفترة الماضية وكل من جوزيه وحسام البدرى والدكتور محمد شوقي وإيهاب على طبيب الفريق بالإضافة إلى الكابتن محمود الخطيب والذي سهل له الإقامة والإجراءات كثيرا في فرنسا.












[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cairosoft.ahlamontada.com
 
حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كايرو سوفت عالم من أختيارك :: القسم الرياضى :: منتدى اخبار الرياضه-
انتقل الى: