كايرو سوفت عالم من أختيارك
عزيزي زائر منتديات كايرو سوفت اهلا ومرحبا بك معنا نتمني لك الكتعه والفائده للتمتع بالمزيد من الخدمات والمزيا قم بالتسجل او الدخول ان كنت عضوا بالمنتدي
مع تحيات اداره المنتدي
عزيزي زائر منتديات كايرو سوفت اهلا ومرحبا بك معنا نتمني لك الكتعه والفائده للتمتع بالمزيد من الخدمات والمزيا قم بالتسجل او الدخول ان كنت عضوا بالمنتدي
مع تحيات اداره المنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

CairoSoftالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل

حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي

كاتب الموضوعرسالة
admin
م.ع
م.ع
admin

ذكر عدد الرسائل : 1806
الاوسمه : حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 01185152694
المهنه : حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي Collec10
الهوايه : حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي Sports10
المزاج : حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 453210
دعاء : حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 15781610

حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي Empty
مُساهمةموضوع: حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي   حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي Emptyالإثنين 6 أكتوبر - 21:39:32

حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 12928954sq5
حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 32gl2qf2dm9

حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله ..
جوزيه رفض أعارتي
وحسبي الله ونعم الوكيل في الإشاعات

حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 9838-9784

صرح النجم حسن مصطفى لاعب النادي الاهلى في تصريحات لقناة الاهلى بأنه جاهز تماما للعب مع الفريق خصوصا وأنه تدرب بالأمس مع الفريق فور عودته من فرنسا .

وعن رحلة فرنسا قال اللاعب أنه ذهب لأكبر خبير للقلب في فرنسا وتم الكشف عليه بأحدث الأجهزة الطبية هناك وأكدوا له بأنه في صحة جيدة تماما وأن ضعف ضربات قلبه ما هي إلا ميزة تميز قلب حسن مصطفى عن غيره من اللاعبين وهو ما يجعله من أفض اللاعبين بدنيا وهو الوحيد في العالم بهذه الحالة بالإضافة للاعب كرة تنس أيضا.

وأضاف بأن من أطلقوا هذه الشائعة السخيفة قد اتصلوا به قبل أطلاقهم لهذه الشائعة وهو أكد لهم بأنه سليم تماما ولا داعي للقلق خصوصا وأنه سيسافر للاطمئنان أيضا إلا أنهم لم يستمعوا لكلامه وهو الأمر الذي أثر علية وعلى أسرته بالكامل نفسيا وقال لا أجد إلا أن أقول لهم " حسبي الله ونعم الوكيل".

وعن علاقته بمانويل جوزيه المدير الفني قال اللاعب بأن علاقته جيدة جدا به وأن عدم مشاركاته في الفترة الأخيرة ترجع إلى أصابته في الركبة ثم قلق مانويل جوزيه عليه بعد علمه بموضوع ضعف ضربات قلبه مؤكدا بأنه قال له أنه يخاف علية ويتمنى أن يشارك مع الفريق ولكن يجب الاطمئنان عليه أولا وهو ما حدث بالفعل ، ولذلك فهو مع الاهلى فى الفترة القادمة واذا احترف فسيكون أيضا من خلال النادى الاهلى لأنه بيته الاول والاخير على حد تعبيره.

وقال أن جوزيه رفض طلبه بالاحتراف مرة أخرى بالدوري السعودي لحاجة الفريق إليه ، وأختتم حسن مصطفى كلامه متقدما بالشكر للنادي الاهلى وكل من ساندوه في الفترة الماضية وكل من جوزيه وحسام البدرى والدكتور محمد شوقي وإيهاب على طبيب الفريق بالإضافة إلى الكابتن محمود الخطيب والذي سهل له الإقامة والإجراءات كثيرا في فرنسا.

حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي Logo1zj1
حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 3017yg7jx7ig0

حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 74293929961tv4ih4xv7

حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 52939458mh3

حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 2c9df1448fkr3oh6

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 13231074mw9حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 56830332es7حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 79588722qc6حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 56830332es7حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 79362300fa0حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 76460332es7حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 51834925fu0حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 98672399rd2حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 43152544lq0حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 54027921cu8حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 79493853pt0حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي 51834925fu0

https://cairosoft.ahlamontada.com

حسن مصطفى : أنا قادم وبقوه ان شاء الله .. جوزيه رفض أعارتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مصطفى كامل ازيك حبيبى كليب
» كليب جامد لعمرو مصطفى انا نسيتك خلاص
» عمرو مصطفى برتاح معاك كليب جامد
» جوزيه: أتحمل الهزيمة كاملة والحظ عاند اللاعبين
» نصائح أبوتريگة تعيد محمود سمير لحسابات جوزيه